"حماس" تستقبل الجبهة الشعبية في صيدا

الخميس 23 شباط , 2023 08:43 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبلت حركة "حماس" وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صيدا برئاسة مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في منطقة صيدا حسين حمدان وأبو خلدون مسؤول رابطة العمال، وكان في استقبال الوفد مسؤول العلاقات الوطنية لحركة "حماس" في لبنان والمسؤول السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة ومسؤول لجان الأحياء والروابط في العمل الجماهيري للحركة الحاج أبو أحمد فضل والمسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر.

دان المجتمعون "المجزرة البشعة التي تعرض لها أهلنا في مدينة نابلس وحيوا المقاومة الباسلة وصمود أبناء شعبنا في  الضفة الغربية وكافة أنحاء فلسطين وتصديهم للعدوان الصهيوني الغاشم".

وأكد المجتمعون على "ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات وتحصين الساحة الفلسطينية في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه لبنان الشقيق".

وتطرق المجتمعون "للوضع الاجتماعي والاقتصادي لأبناء شعبنا في ظل تردي الوضع الاقتصادي وانعكاساتة على المجتمع الفلسطيني في ظل تراجع خدمات الأونروا وتقصيرها في إطلاق برنامج طوارئ يسهم في رفع المعاناة عن كاهل شعبنا".

وتمت الدعوة خلال اللقاء الى "تعزيز العلاقة والتواصل السياسي بين مكونات شعبنا الفلسطيني وتعزيز الوحدة لمواجهة التحديات على ساحتنا الفلسطينية في لبنان".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل