النخالة : سنستمر بقتال الكيان الصهيوني حتى يرحلوا

السبت 04 آذار , 2023 12:04 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أكد الأمين العام لحركة الجهاد زياد النخالة، أن كتائب المقاومة في الضفة الغربية نجحت بمقاتليها الشجعان في عرقلة مشروع السيطرة على الأرض وتمكنت من تحقيق توازن رعب حقيقي مع العدو الذي يملك كل أنواع الأسلحة.

وقال النخالة في كلمة له خلال مهرجان تأبين لشهداء المقاومة، نظمته سرايا القدس مساء الجمعة: "نقف اليوم في ذكرى الرجال الشجعان، مقاتلي المخيم الأبطال، وحاضنتهم الشعبية العظيمة في مخيم جنين، مخيم الشهداء الذين جعلوا من المخيم أيقونة للمقاومة، وشعلةً أضاءت ليلًا طويلًا امتد لسنوات، فكانت كتيبة جنين وفرسانها الأبطال، والكتائب المقاتلة على امتداد الضفة الباسلة التي تخرج برجالها في كل مدينة وقرية، تعلن أننا سنقاتل الاحتلال حتى نطرده من بلادنا...".

ودعا النخالة "المقاتلين جميعًا، بأن يكونوا على حذر، ولا يستخدموا أجهزة الهاتف، فهي تدل عليهم وتحدد أماكنهم، فلا تجعلوا للعدو عليكم سبيلًا".

وأضاف: "اليوم ونحن أمام الشهداء الذين تحتفون بهم، يقف شعبنا كله بجانبكم، ويحتفي بهؤلاء الأعزاء، على قائمة الشرف التي تضم أحد عشر شهيدًا ارتقوا في يوم واحد، في جريمة ارتكبتها قوات الاحتلال، أذكرهم اسمًا اسمًا، فحقهم علينا أن تبقى أسماؤهم في ذاكرتنا، كما كل شهداء شعبنا...".

أضاف: "لقد نجحت كتائبنا الممتدة بمقاتليها الشجعان، وبإرادة لا تلين، وبشهدائها الذين ننحني أمامهم، وأمام دمائهم الطاهرة، وأمام أمهاتهم وآبائهم الأعزاء، في عرقلة مشروع السيطرة على الأرض. وها هم مقاتلونا الشجعان، وشهداؤنا الأبطال، يحققون توازن رعب حقيقي مع عدو يملك كل أنواع الأسلحة، ويواجهون مشروع السيطرة على القدس وتهويدها على مدار الوقت، وقد أعلنوا للعالم أجمع أن المشروع الصهيوني لن يستقر في بلادنا، حتى لو واصلنا القتال ألف عام.

وتابع: "إنهم يريدوننا عبيدًا أو موتى، بمشاريعهم ومؤامراتهم، وشعبنا يقول لهم: إما نحن وإما أنتم في هذه البلاد التي هي لنا، وسنقاتلكم وسنستمر بالقتال حتى ترحلوا. فشعبنا العنيد والبطل لن يركع لكم، ولن يستسلم، إنها معركة شعبنا، ومجدٌ لنا أن نموت في هذه المعركة أو ننتصر. وإن الرجال فقط هم الذين يقاتلون فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ ويُستشهدون في أرض المعركة، وإن الذين يختارون الحياة الذليلة يفقدون حياتهم، ويفقدون شرفهم".

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل