"الأحزاب العربية" باركت عملية "تل أبيب": المقاومة أنجع رد على جرائم العدو

السبت 11 آذار , 2023 10:47 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

باركت الأمانة العامة "للمؤتمر العام للاحزاب العربية" العملية الفدائية البطولية التي نفذها الفدائي الشهيد البطل المعتز بالله صلاح الخواجة في وسط "تل ابيب".

ورأى الامين العام "للمؤتمر العام للاحزاب العربية" قاسم صالح أن "هذه العملية البطولية هي الرد الطبيعي والحتمي على جرائم الاحتلال، الذي ما زال يوغل في دم أهلنا ويسرح ويمرح في أرضنا وينتهك مقدساتنا، مرتكبا المجازر اليومية ضد شعبنا، وعليه فيجب أن يدفع ثمنا لجرائمه".

واضاف صالح: "ان الشباب الفلسطيني المجاهد، يؤكد مرة جديدة، أن جرائم العدو المتصاعدة بحق شعبنا الفلسطيني لن تمر مرور الكرام، وعملية تل أبيب هي رسالة ورد على هذه الجرائم الموصوفة التي ارتكبها في مخيم جنين وراح ضحيتها ستة شهداء ابطال ميامين، اضافة الى تصفية ثلاثة فلسطينيين ارتقوا شهداء في مخيم جبع".

واشار الى أن "العملية هي رد ايضا على ما يسمى بالحكومة الصهيونية العنصرية والمتطرفة، التي عليها ان تدرك ان عمليات المقاومة على الاعتداءات التي تشنها هذه الحكومة الارهابية وقطعان المستوطنين ضد أبناء شعبنا في الضفة والقدس وغزة وعموم فلسطين ستتصاعد وتكبد العدو المزيد من الخسائر".

وإعتبر أن "المقاومة بأشكالها كافة حق مشروع لشعبنا، ويجب على كل المكونات الوطنية دعمها وإزالة أي عقبات تقف في طريقها، وفي مقدمها التنسيق الأمني، وما يرتبط به من اتفاقات والتزامات مع العدو".

ودعا صالح "أبناء شعبنا الى الوقوف موحدين ضد كل الممارسات التي تستهدفهم، وتلك المساعي التي تحاول تفكيك الوحدة الميدانية والشعبية"، مؤكدة أن "الواجب الوطني يقتضي الذهاب نحو تعزيز هذه الوحدة، وعزل كل من يحاول المساس بها، أو استهداف مقاومة شعبنا والنيل من ارادته وصموده".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل