ممثل حماس يستقبل وفدًا من الأحزاب اللبنانية

الإثنين 27 آذار , 2023 12:00 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبل ممثل حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي، منسق لقاء الأحزاب وعضو المكتب السياسي لتيار المردة النائب السابق  "كريم الراسي"، ومقرر لقاء الأحزاب ومسؤول العلاقات السياسية في الحزب العربي الديمقراطي "مهدي مصطفى".

وجرى خلال اللقاء استعراض مستجدات القضية الفلسطينية، لا سيّما الوضع "الإسرائيلي" الداخلي جرّاء سياسة نتنياهو العدائة ضد الشعب الفلسطيني والداخلية وانعاكاساتها على كافة الصعد، كما قدم ممثل الحركة شرحاً وافياً لتطورات القضية الفلسطينية، لا سيما العدوان المتواصل واليومي على الشعب الفلسطيني في الضفة ومقدساته في القدس.

 وحذر عبد الهادي، من مخططات الاحتلال خلال شهر رمضان تجاه المسجد الأقصى، والدعوات التي يطلقها المستوطنون لاقتحام الأقصى وذبح القرابين داخله، مؤكدا أن شعبنا الفلسطيني ومقاومته لن يسمحا للاحتلال بتمرير مخططاته في القدس، فسيف القدس لم يغمد بعد.

وحول أوضاع اللاجئين الفلسطنيين في لبنان، طالب عبد الهادي، الأونروا وجميع المؤسسات الدولية بالتدخل العاجل لتقديم الإغاثة العاجلة لأبناء الشعب الفلسطيني في لبنان، والذي يعيش اليوم ظروفاً غير مسبوقة بفعل الإنهيار الكبير الذي يشهده لبنان.

 وشدد ممثل الحركة حرص حماس على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية، وقطع الطريق على أي محاولة لتوتيرها. من جهته، منسق لقاء الأحزاب النائب السابق "كريم الراسي"، وجه التحية إلى الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، مؤكداً أن لبنان سيبقى سنداً وداعماً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مشيداً بروح المقاومة لدى الشعب الفلسطيني وشبابه الذين يواجهون آلة الحرب الصهيونية.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل