زوجة أشرف حكيمي تعلن انفصالها عنه وتعلّق: أشعر بالعار

الثلاثاء 28 آذار , 2023 01:59 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

 

أصدرت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، زوجة لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي، بيانًا، خرجت فيه لأول مرة عن صمتها للتعليق على قضيتها الأخيرة مع زوجها.

وأعلنت هبة عبوك انفصالها عن زوجها حكيمي، وذلك بعد تصدرها التريند خلال الأسابيع الماضية عقب اتهام أشرف حكيمي باغتصاب فتاة فرنسية.

ونشرت هبة عبوك بيان رسمي عبر حسابها الشخصي كتبت فيه: "أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علنًا للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية وحتى عندما يكون الصمت هو الأفضل في بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح".

وأضافت الممثلة الإسبانية: "أحتاج للشرح حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، فهم أولويتي المطلقة.. بعد التفكير في الأمر كثيرًا. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا. قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام".


وتابعت هبة عبوك: "وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونًا والتوقف عن العيش معًا، نحن في  انتظار إجراءات الطلاق.. بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال. وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي. لقد احتجت إلى وقت لأدرك وأتفهم هذه الصدمة".



 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل