حزب الاتحاد: ندعو الأمة لمساندة المقدسيين في المحافظة على هوية القدس

الخميس 06 نيسان , 2023 05:17 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

لفت حزب الاتحاد اللبناني إلى أنّ "الاعتداء على المصلين الآمنين من قبل النازية الصهيونية في استباحتها للمسجد الأقصى وباحاته هو عدوان على الأمة جمعاء وعلى الانسانية، وانتهاك صارخ لحقوق الانسان".

وقال في بيان "إقدام العدو على هذه الهجمة هو واحدة من الانتهاكات الكبرى التي يمثلها هذا الكيان العنصري الغاصب، ويدل على طبيعته الفاشية التي لا تقيم وزنًا للقيم ولا لشرعة حقوق الانسان، ومن المؤسف أن يكون العالم متفرّجًا على هذا التصرف العنصري وما يحمله من وحشية دون أن يحرك ساكنًا الاّ عبر البيانات الملغومة التي تساوي بين الضحية والجلاد".

وتابع "القدس لن تحكمها ادعاءات التزوير ولا الهيكل المزعوم وإنّما الحقيقة الثابتة عبر التاريخ الانساني، وستبقى الحقيقة غير قابلة للتفريط مهما مرّ الزمن على الاحتلال والاغتصاب الصهيوني لقدسنا الشريف، وهذا العدوان قد أسقط ادعاءاتهم بالدين الابراهيمي الجديد، والذي يشكل ادانة للسائرين في ركب هذا الدين الجديد".

وختم البيان "إننا ندعو الأمة لمساندة الفلسطينيين والمقدسيين في المحافظة على هوية القدس وفلسطين واسقاط كل محاولات الخداع والتزوير والانتهاكات السافرة، فالأمة مدعوة للوقوف صفًّا واحدًا لمواجهة هذا الصلف الصهيوني، لنردد جميعًا حيّ على الكفاح".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل