إتحاد نقابات العمّال يستنكر الإعتداءات على لبنان وفلسطين: لرصّ الصّفوف وتوحيد الكلمة بوجه العدو

الجمعة 07 نيسان , 2023 11:53 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أدان الإتّحاد الوطني لنقابات العمّال والمستخدمين العدوان الصّهيوني على لبنان، فجر اليوم الجمعة، وعلى غزة والمصلّين فجرًا في المسجد الأقصى وعلى عموم الشّعب الفلسطيني، كما حيّا ردّ الفصائل الوطنيّة والإسلامية الفلسطينيّة على العدوان الصّهيوني الغاشم المستمرّ على مدينة غزة  والآمنين فيها.

وفي بيان له، دعا الإتّحاد الوطني كل القوى النّقابية والعمّالية والوطنية اللبنانيّة والعربية والعالميّة الى إعلان التّضامن مع لبنان وفلسطين في مواجهتهما للغطرسة الصّهيونية ولعدوانها السّافر، وإلى إدانة واستنكار تدنيس واستباحة المسجد الاقصى والإعتداء على المصلّين فيه من قبل جيش العدوّ الصّهيوني.

كما أدان الإتّحاد الصّمت العربي والدّولي عن المجازر التّي ترتكب بحق الشّعب الفلسطيني ودعا كل القوى الوطنيّة والشعبيّة في لبنان الى رصّ الصّفوف والى توحيد الكلمة والموقف في مواجهة العدوان الصهيوني السافر والتّصدي له.

كذلك دعا الأمم المتّحدة وكلّ جمعيّات حقوق الإنسان العربيّة والعالميّة الى فضح وإدانة الممارسات الوحشيّة التي تقوم بها سلطات الإحتلال الصّهيوني بحق الشّعب الفلسطيني، وإلى الضّغط ورفع الصّوت عاليًا في كل المحافل الدوليّة من أجل وقف العدوان السافر على غزة ولبنان.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل