لجنة الأسير سكاف و"الجبهة الشعبية": التحية للمقاومين الذين لبوا نداء الدفاع عن الأقصى

السبت 08 نيسان , 2023 01:28 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبل المسؤول السياسي لـ"الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" في لبنان سمير لوباني في مكتب الجبهة في مخيم نهر البارد، جمال سكاف أمين سر لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف.

وأكد سكاف أن "لبنان الرسمي و الشعبي سيبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى زوال الإحتلال عن كامل الأرض الفلسطينية، لأن فلسطين هي القبلة الأساسية للجهاد الحقيقي بمواجهة العدو الصهيوني الذي يحتل المقدسات و ينفذ المجازر بحق أهلنا في فلسطين دون أن يرف جفن للمجتمع الدولي المنحاز دائمًا الى جانب الكيان الصهيوني".

بدوره، حيا لوباني نضال عائلة وأصدقاء الأسير سكاف، وأكد أن "الشعب الفلسطيني يعتز بالأسير وبكافة المناضلين الشرفاء الذين وقفوا الى جانبه في معركته مع الإحتلال".

وتوجه الطرفان إلى القوى الحية والأحرار في العالم لضرورة التحرك بكافة الوسائل لدعم نضال الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع المجازر البربرية على كافة الأراضي الفلسطينية من قبل جيش الإحتلال.

وأثنوا على التأييد الذي ظهر لدى الشعوب العربية التي انتفضت من خلال الاعتصامات و المسيرات في شهر رمضان المبارك نصرةً للمسجد الأقصى وللمعتكفين داخله الذين تعرضوا للإعتدائات الصهيونية.

وتوجهوا بتحية الإجلال والإكبار للمقاومين في غزة والضفة والقدس ومنفذي عملية غور الأردن وعملية الدهس في "تل أبيب"، هؤلاء الأبطال الذين لبوا نداء المسجد الأقصى و وجهوا الضربات المتتالية لكيان العدو و المستوطنين الذين أصبحوا يعيشون معظم أوقاتهم في الملاجئ خوفاً من رد المقاومة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل