اتحاد "سواء" بمناسبة يوم القدس العالمي: الكيان الصهيوني واهن ضعيف والى زوال

الأربعاء 12 نيسان , 2023 08:53 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

توجه اتحاد نقابات العاملين في التعاونيات والمؤسسات وأسواق الخضار في لبنان "سواء" بمناسبة يوم القدس العالمي وعبر رئيسه رمزي محمد المقداد، الى كل شعوب الأرض ليشعل نيران العروبة ويحيي الهوية العربية المقاومة ويحرر الأرض الفلسطينية المباركة.

وأضاف الإتحاد أن فلسطين اليوم ومنذ عام ١٩٤٨ لا تزال تناضل وتكافح ضد العدو الغاصب المحتل، تتنازع على حقها مع سالبه. هو كيان مؤقت، كيان زائل لا محال. لذا على الشعب العربي أن يقف معاونًا معنويًا وماديًّا وحتى مقاومًا بجانب الشعب الفلسطيني الأبي المقاوم الذي لا ينردع عن حقه وارضه ولا يتخلى عن سمائه وترابه.

وتابع: وكما دعى الإمام الخميني قدس سره أن على البلدان الاسلامية أن تدافع بكل قواها عن الاهداف الفلسطينية وأن تدافع عن الحركات التحررية في العالم، ففلسطين ما كانت يومًا مشكلة لأفراد أو جماعة بل هي قضية رأي عام، قضية شعب، فلسطين قضية العرب.

واعتبر أنه يومًا بعد يوم نشهد أن هذا الكيان الصهيوني واهن ضعيف، يتخفى وراء بدلات عسكرية وبندقية وإنما حاله حال الجبان الحائر، ولكن في قرارة نفسه كيان موقن أنه متجه إلى الزوال.

من هنا يتوجه اتحاد "سواء" ليقول أننا كنا ولا زلنا وسنبقى نهتف للقدس ونقاوم العداء حتى نصلي في القدس سويّا. عاشت القدس، وعاشت فلسطين وشعبها.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل