الشيخ جبري التقى السفير الأندونيسي

الأربعاء 26 نيسان , 2023 07:24 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

التقى أمين عام حركة الامة؛ فضيلة الشيخ عبد الله جبري، سعادة سفير إندونيسيا في لبنان؛ هاجريانتو طهاري، بحضور الملحق الثقافي في السفارة؛ الأستاذ أسرار الدين، وفضيلة الشيخ أحمد فاعور، وذلك في مقر السفارة، حيث قدم فضيلته التهنئة لسعادة السفير والشعب الأندونيسي الشقيق بعيد الفطر المبارك، راجين الله سبحانه وتعالى أن يعيده بالأمن والأمان والنصر والعزة على أمتنا الإسلامية والعربية.

 واستنكر المجتمعون العدوان الصهيوني على المسجد الأقصى المبارك، والذي يتعارض مع أبسط الحقوق الإنسانية والأعراف والقوانين الدولية.

وحيّا الشيخ جبري مواقف جمهورية إندونيسيا الداعمة والمؤيدة لحقوق الشعب الفلسطيني وأخرها الموقف الأندونيسي الشجاع؛ بمنع مشاركة العدو الصهيوني في بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت العشرين المقرّرة الشهر المقبل، داعياً كل الدول العربية والإسلامية للاقتداء بهذا السلوك، والذي أكد انحياز الفيفا بنقل هذا المونديال من دولة أندونيسيا الشقيقة.

وكان تأكيداً على ضرورة وحدة الأمة الإسلامية لمجابهة التطورات والتحديات التي تواجهها، وتم التشديد على ضرورة تبادل الخبرات والمعارف العلمية والمهنية، الذي يخدم تطوير وتقدم عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعلمية.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل