اتحاد نقابات العاملين في صيد وتربية الأسماك في لبنان هنأ العمال في عيدهم

الجمعة 28 نيسان , 2023 02:17 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

بمناسبة عيد العمال العالمي، هنأ اتحاد نقابات العاملين في صيد وتربية الأسماك في لبنان جميع العمال في لبنان وخاصة العاملين في مجال صيد وتربية الأسماك، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على جميع العمال بالخير والعافية وراحة البال.

وفي بيان له، دعا الاتحاد "فریق السلطة الممسكين بمواقع التحكم والسيطرة السياسية والإدارية والمالية إلى تحمل المسؤوليات الجدية الکاملة تجاه الوطن وشعبه وعمَّاله، والإقلاع عن رهن حقوقهم لأعدائهم لمصالح خاصة موهومة، فلطالما استغنى المشغّل عن عبده فور انتهاء صلاحيته ولكم في من سبقكم الى ذلك عبرة".

وقال الاتحاد إن "عمال لبنان ومنتجيه في البر والبحر يتمسكون بكل ذرة تراب وبكل قطرة ماء في وطنهم، ولن يدعوا مسيرتكم في نهب الثروات الوطنية تستكمل إطاحتها بمقدرات الوطن، فنحن عمال لبنان اباة وحماة، وما يبدو لكم من نعيم سلطة واستئثار هو بالحقيقة وهم ولحظة انكشافه وانهياره آتية، ويوم المظلوم على الظالم اشد من يوم الظالم على المظلوم ،  ويومها يكون العيد فنفرح وتبكون.

كما جدد الاتحاد تهنئته لعمال لبنان بعيدهم،  العمال العرب والمسلمين وبشكل خاص عمال فلسطين الصامدين في أرضهم ويواجهون كل أنواع القهر والظلم التي يمارسها المحتلون الصهاينة"، داعيًا "كل العمال العرب للوقوف الى جانبهم ودعم صمودهم".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل