"الديمقراطي الشعبي" و"العمل الاشتراكي العربي": الشعب الفلسطيني يتقن فن الرد والإنتقام

الثلاثاء 09 أيار , 2023 02:57 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

قالت القيادة المشتركة لـ"الحزب الديمقراطي الشعبي وحزب العمل الاشتراكي العربي - لبنان" إنه "في اليوم الذي تحتفل به البشرية بعيد النصر على الفاشية، تصر الصهيونية على تذكير العالم بوحشيتها ودمويتها وتفوقها على الفاشية في الإجرام والغطرسة، بإرتكابها مجزرة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي راح ضحيتها أطفال ونساء أبرياء عزّل إلا من كرامتهم وشرف إنتسابهم للمقاومة".

وفي بيان لها، أكدت القيادة أن "الجريمة الصهيونية المتمثلة بإغتيال العدو ثلاثة من قادة المقاومة في سرايا القدس وهم في منازلهم خارج الميدان، جريمة مؤلمة لكنها لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا إيمانًا وتمسكًا بنهج المقاومة والكفاح المسلح حتى تحرير كل فلسطين ومحو الكيان المجرم".

وشددت على أن "الشعب الفلسطيني ليس وحيدًا ولن يُترك فريسة بين أنياب الوحش الصهيوني، وهو يتقن فن الرد والإنتقام ومعه كل جماهير الشعب العربي وأحرار العالم، وسيعلم العدو أن "وحدة الساحات" هي قرار وليس شعار".

وقدمت القيادة "تعازيها الحارة لشعبنا الفلسطيني وللرفاق المقاومين في حركة الجهاد الاسلامي"، مؤكدة تضامنها مع الاسرى الابطال وعلى رأسهم الرفيق الصامد أحمد سعدات امين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ورفاقه الجبهويين الذين نقلتهم سلطات الاحتلال الى جهة مجهولة".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل