حزب الاتحاد: مواجهة العدوان بمشروع عربي تحرري موحد 

الخميس 11 أيار , 2023 10:48 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أصدر حزب الاتحاد بياناً جاء فيه:

العدوان الصهيوني على غزة يمثل طبيعة هذا الكيان الغاصب لفلسطين والمستمر في عدوانه المتواصل على الامة وعلى الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني مستبيحاً كل الشرائع والانظمة مستفيدا من السياسات المستسلمة التي تحكم العمل العربي الرسمي وعدم التزامها بالقضية الفلسطينية  الذي يمكن الكيان الصهيوني من استهداف المقاومين والمدنيين والبنى التحتية للمدن الفلسطينية. 
الكيان الغاصب لا يعتدي فقط من اجل الخروج من ازمته الداخلية فهو يعتدي ايضا ليقول للنظام الرسمي العربي انني القوة الافعل التي ترسم السياسات في المنطقة وان اي خروج عنها ستستخدم "اسرائيل" اذرعها العسكرية والامنية لاخضاع ارادات العرب  وجعلهم خاضعين ازلاء لارادة الكيان ومشاريعه.
هذه باختصار المعادلة التي يحاول الكيان الصهيوني الغاصب فرضها في مجتمع عربي يسوده الضعف والهوان والانقسام والمتخلي عن تجميع القدرات العربية وتوظيفها في مشروع عربي تحرري موحد يعيد لفلسطين موقعها في الحياة العربية.
واذا كان هذا العدوان اليوم يتركز على حركة الجهاد الاسلامي فلان هذه الحركة المباركة هي في الموقع المتقدم للنضال من اجل تحرير فلسطين،  تحية الى حركة الجهاد الاسلامي والى روح شهدائها الابطال والنصر للسواعد المقاومة والمقاتلة وانها لثورة حتى النصر وتحرير الارض والانسان.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل