لجنة الأسير سكاف في ذكرى النكبة: لن نتخلى عن فلسطين حتى يعود شعبها إليها

الإثنين 15 أيار , 2023 10:44 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

توجه أمين سر لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في بيان لمناسبة الذكرى الـ 75 للنكبة الفلسطينية بالتحية للشعب الفلسطيني الصامد الصابر داخل فلسطين وفي الشتات.

واعتبر أنه منذ 75 عامًا لا زال يتعرض أهلنا في فلسطين حتى يومنا لأبشع أنواع المجازر على كامل الأرض الفلسطينية دون أن يحرك المجتمع الدولي ساكنًا لمساندة الشعب الفلسطيني وإيقاف العدو عن ممارساته اليومية التي لم تكن لتحصل لولا التواطئ والصمت الدولي، كما التواطئ الرسمي العربي المخذي الذي يتحمل المسؤولية الكبيرة لما وصل اليه الشعب الفلسطيني والقضية بشكل عام.

وقال: "في هذه الذكرى نؤكد للشعب الفلسطيني بأننا لن نتخلى عن القضية الفلسطينية وسنبقى إلى جانبكم حتى تتحرر فلسطين ويعود شعبها اليها مرفوع الرأس من خلال المقاومة وتضحيات رجالها الشرفاء الذين أعادوا للأمة عزتها وكرامتها".

وتوجه بتحية الإجلال والإكبار إلى رجال المقاومة الفلسطينية بكافة فصائلها الوطنية والإسلامية الذين أثبتوا للعالم أن العدو لا يفهم إلا بلغة الصواريخ التي وصلت الى عمق الكيان الغاصب حيث فرضت المقاومة شروطها بالنار وبقيت تقاتل بعزيمة أسطورية حتى اللحظة الأخيرة من المواجهات.

وختم بالقول: "ألف تحية وتحية للشعب الفلسطيني المنتفض في غزة والضفة والقدس وفي نابلس وجنين، التحية للمقاومين وللأسرى والجرحى، والرحمة والخلود للشهداء الأبرار".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل