صنعاء: الفشل مصير مؤامرات العدو في الجبهات العسكرية والثقافية

الثلاثاء 08 آب , 2023 09:45 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي

أكّد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، مهدي المشّاط، امس الإثنين، أنّه لا يجب السماح بما يروّجه "الأعداء من فساد وانحلال"، عبر مؤسساتهم الإعلامية وأموالهم الطائلة.

وخلال لقائه وفداً من قبائل محافظة الجوف، قال المشاط إنه "يجب علينا جميعاً أن نتمسك بعاداتنا وأعرافنا وتقاليدنا الخيّرة، والتي زرعها آباؤنا وأجدادنا".

وشدّد على أنّ "وحدة الصف وحلحلة المشاكل" أساس في إحباط "كل مؤامرات الأعداء، وهذه مسؤولية، وطنياً ودينياً"، مضيفاً: "نحن نريد لملمة الشتات، والعدو يريد خلخلة صفوفنا، لتهيئة الأوضاع لتصعيد عسكري".

وتوجه المشاط إلى "العدو" بالقول إنّ "مصير كل مؤامراتك سيكون الفشل في كل الجبهات، وفي كل مناطق الجمهورية اليمنية، وفي محافظة الجوف بالتحديد".

وخاطب المشاط قبائل محافظة الجوف بالقول: "نحن معكم، وكل رجالات الدولة حاضرون ليناقشوا هموم أبناء الجوف ومتطلباتهم".

وشدّد المشاط على السعي لصفحة جديدة، مبنية على "إرادة قوية للنهوض بمحافظة الجوف"، طالباً إلى القبائل "صلحاً عاماً في كل قضايا الثأر والخلافات".

ودعا المشاط إلى ترسيخ السلم الاجتماعي بين كل القبائل في محافظة الجوف والتعاون والسعي من أجل توحيد الصف الداخلي، محذراً من "مخططات الأعداء عبر إثارة الفتن والمشاكل بين أبناء الجوف".

وأكد أنّ الاهتمام بالنفس مهم جداً في مواجهة كل الفتن، "وأنتم تشاهدون ما يروّجه البيت الأبيض، الذي تحول الى بيت الألوان الستة، وهو يروّج الشذوذ والانحلال الأخلاقي".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل