لبنان: المقاومة تدمّر تجهيزات تجسسية في "مسكاف عام" وتستهدف جنود الاحتلال في المرج

الخميس 04 كانون الثاني , 2024 08:52 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، أنّها استهدفت تموضعاً ‏مستحدثاً ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المرج بالأسلحة الصاروخية، كما استهدفت التجهيزات التجسسية في موقع مسكاف عام، و"أصابتها بدقة ما أدى إلى تدميرها بشكل كامل".

وكانت المقاومة قد أعلنت في وقت سابق من اليوم، أنّ مقاوميها استهدفوا تموضعاً ‏لجنود الاحتلال في شتولا بالأسلحة المناسبة، وحقّقوا فيه إصابات مباشرة.

كذلك، أعلنت استهداف نقطة ‏الجرداح بالأسلحة المناسبة، وتحقيق إصابات مباشرة فيها، بالإضافة إلى استهداف تجمع ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المنارة بالأسلحة المناسبة، وتحقيق إصابات فيه.

وفي نفس السياق، نقلت وسائل إعلام إسرائيلية، عن رئيس المجلس الإقليمي في الشمال، إنّ "هناك عدم يقين وعدم معرفة متى سنعود إلى ديارنا"، مضيفاً أنّه في "آخر محادثة أجريتها مع قائد المنطقة الشمالية، أخبرني بالاستعداد لـ ليلة عيد الفصح خارج المنزل".

وتأتي العمليات المستمرة للمقاومة الإسلامية في لبنان، باستهداف المستوطنات والثكنات العسكرية شمالي فلسطين المحتلة، رداً على المجازر الإسرائيلية بحق الأبرياء في غزة، ودعماً للمقاومة الفلسطينية، ورداً على اعتداءات الاحتلال على القرى اللبنانية والمدنيين اللبنانيين.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل