المقاومة الإسلامية تستهدف موقع العاصي وتحقق إصابة مباشرة

السبت 13 كانون الثاني , 2024 01:57 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف موقع ‏العاصي، عند الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلة، اليوم في تمام الساعة 11:20 دقيقة. 

وأشارت المقاومة في بيانٍ لها أن الاستهداف جرى باستخدام الأسلحة المناسبة، مؤكدةً تحقيق إصابة بشكل مباشر في الموقع الإسرائيلي. 

وذكر الإعلام الإسرائيلي، بدوره، أن صاروخاً مضاداً للدروع أطلق من لبنان في اتجاه الجليل الغربي. 

من جهته، أفاد مراسل الميادين جنوبي لبنان بتعرّض أطراف بلدة ميس الجبل لاستهداف إسرائيلي بالقذائف الفوسفورية والدخانية. كما شن الاحتلال غارة على أطراف بلدة يارين.

وتواصل المقاومة الإسلامية عملياتها ضد أهداف إسرائيلية، شماليّ فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.  

واستهدفت المقاومة أمس أيضاً موقع العاصي، إضافة إلى موقع "حانيتا"  بالأسلحة الملائمة محققة إصابات مباشرة. وقبل يومين، أعلنت المقاومة الإسلامية،  استهداف مستوطنة "كريات شمونة" الإسرائيلية بعشرات الصواريخ، في ردٍ على ‏الاعتداء الذي طال مركز الدفاع المدني التطوعي في بلدة حانين الجنوبية. 

وفي إثر عمليات المقاومة المتواصلة وتداعياتها على كيان الاحتلال، اعترف رئيس لجنة مستوطنة "مرغليوت"، أن المستوطنات الشمالية باتت من دون كهرباء، وهي التي عادت إلى العصر الحجري، على عكس تهديد وزير الأمن في حكومة الاحتلال، يوآف غالانت، بإعادة لبنان إلى العصر الحجري. 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل