المقاومة الإسلامية تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال في قلعة هونين

الثلاثاء 13 شباط , 2024 10:29 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - استهداف مواقع الاحتلال  ومستوطناته، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزّة وإسناداً لمقاومته، ورداً على ‌‌‏الاعتداءات "الإسرائيلية" على القرى والمنازل المدنية في جنوبي لبنان.

وضمن هذا السياق، استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان تجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية، محققةً إصاباتٍ مباشرة.

وتقع قلعة هونين على قمّة جبال المنارة في أعالي الجليل الشرقي، وتطل على سهل الحولة وجبل الشيخ وشمال هضبة الجولان السوري المحتل.

بدورها، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ حزب الله أطلق صاروخين باتجاه مستوطنة "مرغليوت" في الشمال.

من ناحيتها، أكّدت معلومات الميادين أنّ قوات اليونيفيل في لبنان لم تبلغ الجيش اللبناني نقلاً عن "تل أبيب" بأنّ مدينة النبطية برمّتها باتت ضمن دائرة الاستهداف، وذلك بعد أن تناقلت وسائل إعلام أخباراً نسبتها لقيادة اليونيفيل. 

وكانت المقاومة أكّدت، في وقتٍ سابق اليوم، أنّ عدد العمليات التي نفذتها⁩ خلال 127 يوماً من ملحمة ⁧‫"طوفان الأقصى"⁩ منذ 2023/10/08 حتى 2024/02/11 بلغ 1013 عملية.

يأتي ذلك في وقتٍ يُواصل الاحتلال اعتداءاته على لبنان، إذ شنّت طائرات الاحتلال، أمس الإثنين، سلسة غاراتٍ استهدفت بعض القرى الجنوبية وأطرافها في القطاع الغربي والشرقي والأوسط.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل