لجنة أصدقاء الأسير سكاف: جرائم العدو ستزيد الجنوبيين وكل الشرفاء إصرارًا على التمسك بخيار المقاومة

الخميس 15 شباط , 2024 11:41 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أكدت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون "الإسرائيلية" يحيى سكاف أن "المجزرة التي نفذها العدو الصهيوني بحق عائلة برجاوي ومدنيين من أبناء مدينة النبطية جنوب لبنان، تثبت للعالم أجمع أن العدو الصهيوني الذي يستهدف المدنيين الآمنين من الشيوخ والنساء والأطفال لا يمكن التعامل معه ومواجهته إلا بلغة المقاومة المسلحة، لأنها الخيار الوحيد الذي يردع العدو عن تنفيذ مخططاته الإجرامية والوحشية بحق شعوبنا وأوطاننا".

وفي بيان لها، شددت اللجنة على أن "الجرائم التي ينفذها العدو الصهيوني بحق أهلنا الجنوبيين، ستزيدهم إصرارًا كما كل الشرفاء على التمسك بالمقاومة وخيارها أكثر من أي وقت مضى، حيث أثبت أهلنا في الجنوب الأبي على مر الزمن أنهم شعب صامد لا يأبه لأي تهديدات، لأنهم مؤمنون بقدسية الصراع مع العدو الذي لم يستطيع أن ينال من عزيمة الجنوبيين على الرغم من كل المجازر التي نفذها بحقهم منذ عشرات السنين".

ورأت أن "أبناء الجنوب عودونا على تقديم التضحيات الجسام دفاعًا عن الوطن وعن القضايا المحقة، كما يقدمون اليوم الغالي والنفيس من خلال خيرة الشباب الجنوبيين الذين سقطوا بالمئات شهداء وجرحى دفاعًا عن أهلنا في غزة وكل فلسطين منذ انطلاقة معركة طوفان الأقصى".

ختمت اللجنة متوجهةً بأحر التعازي والتبريكات لعوائل الشهداء الذين سقطوا في النبطية وفي مختلف مناطق الجنوب الذين ستنبت دمائهم الذكية النصر الموعود على العدو.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل