لبنان: في ردٍ أولي.. المقاومة الإسلامية تستهدف "كريات شمونة" ومواقع الاحتلال

الخميس 15 شباط , 2024 09:30 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - استهداف مواقع الاحتلال  ومستوطناته، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته، ورداً على ‌‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمنازل المدنية في جنوبي لبنان، بحيث أعلنت عدّة عمليات استهدافٍ نفّذها مجاهدوها، اليوم الخميس.

وضمن هذا السياق، أعلنت المقاومة الإسلامية، في بيانٍ مقتضب نشرته، استهدافها مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات صواريخ "الكاتيوشا"، في ردٍ أولي ‌‏على مجزرتي الاحتلال التي ارتكبهما أمس في كلٍ من النبطية والصوّانة.

وفي أحدث الاستهدافات، نشرت المقاومة بيانين مقتضبين أكّدت فيهما استهداف ‌‏مجاهديها ‏موقع "‏بركة ريشا" الإسرائيلي، وتجمعاً ‏لجنود الاحتلال في محيط ثكنة "زرعيت"، باستخدام الأسلحة الصاروخية، وتحقيقهم إصاباتٍ مباشرة.

كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع "‏السماقة" العسكري الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية، حيث أكّدت المقاومة تحقيق إصاباتٍ مباشرة نتيجة الاستهداف.

وتبنّت المقاومة الإسلامية استهداف مجاهديها، بالأسلحة المناسبة، ‌‏التجهيزات التجسّسية في مواقع "المرج" و"الراهب" والناقورة البحري، إضافةً إلى تجهيزات موقع "رويسات العلم" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، محققةً إصاباتً مباشرة.

وكانت المقاومة الإسلامية قد استهدفت، ظهر اليوم، ‏ثكنة ‏"زبدين" الإسرائيلية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصاروخ "فلق"، وحققت فيها إصابة مباشرة.‏ 

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الخميس، ارتقاء 7 من مجاهديها شهداء على طريق القدس، وذلك في إثر استهدافهم من قِبل الاحتلال الإسرائيلي أثناء تأديتهم واجبهم الجهادي. 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل