إصابة "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار غربي رام الله.. وقوات الاحتلال ومروحياته تعجز عن الوصول إلى المنفذ

الجمعة 22 آذار , 2024 09:51 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أفادت وسائل إعلام العدو ، اليوم الجمعة، بسقوط 6 إصابات،، إصابتان منهما خطرتان جداً، وذلك في عملية إطلاق نار عند تقاطع "هابارسا" بالقرب من مستوطنة "دولف" في "بنيامين" غربي رام الله.

وفي التفاصيل، قال الإعلام الإسرائيلي أنّ مسلحاً أطلق النار نحو سيارات عند تقاطع "هابارسا" وانسحب من المكان، مشيراً إلى أنّه "يجري ملاحقته، فيما لا يزال يتبادل إطلاق النار مع قوات الجيش منذ ما يزيد على 4 ساعات"، وأنّه يجري فحص وجود أكثر من منفذ واحد". 

وأضاف أنّ "مروحيةً تابعة لسلاح الجو تشارك في ملاحقة منفذ العملية، وتبادل إطلاق النار معه"، لافتاً إلى أنّ "قوات الجيش تجد صعوبة في إجلاء أحد المصابين من ساحة العملية". 

ونقل الإعلام الإسرائيلي أنّ هناك دعوات للسكان في القرى الفلسطينية المجاورة لعملية إطلاق النار، إلى محو محتويات كاميرات المراقبة "لتصعيب اعتقال المنفذ". 

وتعليقاً على العملية، قال الإعلام الإسرائيلي إنّ "ما يجري في بنيامين حالياً هو حادث استثنائي"، مشيراً إلى أنّ "إطلاق النار لا يزال مستمر". 

وأضاف: "من الجنون أن يدير مسلحاً على ما يبدو منفرداً معركة لأكثر من 4 ساعات ونصف مقابل قوات كبيرة بمشاركة طائرة من دون طيار، وهجوم مروحية مقاتلة، ومن دون النجاح في الوصول إليه". 

وقال الإعلام الإسرائيلي إنّ "منفذ العملية يبدو أكثر كأفراد النخبة وليس كالمنفذين السابقين"، متابعاً: "نحن على بعد خطوة من فقدان السيطرة". 

يتبع.. 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل