الخير: هذه المأساة ستزيد إيران عزمًا على التمسك بمساندة المظلومين والمضطهدين

الإثنين 20 أيار , 2024 12:07 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

توجه رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير بأسمى آيات التعزية لآية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي وإلى القيادة والجيش والشعب الإيراني الشقيق وإلى الحرس الثوري وعوائل الشهداء، باستشهاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد إبراهيم رئيسي ومعالي وزير الخارجية السيد أمير عبد اللهيان و الوفد المرافق.

و في بيان له، اعتبر الخير أن "إيران و العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم وفلسطين افتقدوا بهذه المأساة المدوية لقادة كانوا من أوائل الداعمين للقضايا المحقة في أنحاء العالم، وخصوصاً القضية الفلسطينية والدفاع عن شعبها المظلوم ودعمهم اللا محدود لقوى المقاومة في المنطقة، كما عملهم الدؤوب على الوحدة و نبذ الخلافات بين كافة المكونات الإسلامية.

وأضاف أن "هذه المأساة لن تضعف الجمهورية الإسلامية الإيرانية بل ستزيدها عزمًا على التمسك أكثر من أي وقت بمساندة المظلومين والمضطهدين، لأن قيادتها الحكيمة تؤمن بأن الطريق الذي تسير به هو طريق مليئ بالتضحية و العطاء".

وختم الخير مؤكدًا أن "كل حر وشريف يقف اليوم إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مصابها الأليم الذي ستخرج منه أقوى من قبل، لأن الشعب الإيراني شعب صابر ويؤمن بقضاء الله وقدره حيث يعمل تحت ظل السيد علي الخامنئي الذي نثق بحكمته و بقيادته للجمهورية الإسلامية من خلال السير بها نحو طريق الحق".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل