حزب البعث: الجمهورية الإسلامية قادرة على تجاوز هذه المحنة

الإثنين 20 أيار , 2024 01:08 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

تقدمت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان "من الجمهورية الإسلامية في إيران قيادةً وحكومةً وشعبًا ومن عائلات الشهداء بأحر التعازي ومشاعر المواساة بمناسبة إستشهاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية الدكتور حسين أمير عبد اللهيان وبقية الإخوة الشهداء.

وفي بيان لها، اعتبرت القيادة أن "خسارة سماحة الرئيس الشهيد هي خسارة مشتركة لكل أحرار العالم، إذ شكلت مواقفه سندًا للمقاومين في كل ساحات المواجهة، فكان مدافعًا صلبًا عن كل قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين من دون أن نغفل دوره داخل الجمهورية الإسلامية في إيران حيث أفنى عمره خادمًا لشعبها".

وأضافت أن "خسارتنا كبيرة بإستشهاد  معالي الدكتور حسين أمير عبد اللهيان الذي عرفناه عن قرب، فكان صاحب الحضور البارز على المستوى الدبلوماسي أينما حضر والمدافع الثابت المتنقل بين عواصم العالم مدافعًا عن قضايا أمتنا ومعريًا المؤمرات التي تحاك بحق الأحرار والشرفاء".

وختم: "رحم الله كل الشهداء وأسكنهم فسيح جناته. وإيماننا مطلق بأن الجمهورية الإسلامية في إيران قادرة على تجاوز هذه المحنة  بحكمة قيادتها وبثبات شعبها العظيم".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل