"فلسطين مش للبيع" .. ومؤتمر البحرين بوابة لتطبيق "صفقة القرن"

الأربعاء 22 أيار , 2019 10:11 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين 

حالة من السخط والغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي رفضاً للورشة الاقتصادية المزمع عقدها في البحرين بالشراكة مع واشنطن، تحت عنوان "السلام من أجل الازدهار" يومي 25 و26 من الشهر المقبل في المنامة، بحضور العدو "الإسرائيلي" الذي تلقى دعوة رسمية، بدعوى تشجيع الاستثمار في المناطق ‏الفلسطينية كجزء من خطة السلام في الشرق الأوسط‎.

واجمع المغردون على أن عقد المؤتمر الاقتصادي في البحرين هو بوابة فعلية لتطبيق "صفقة القرن" التي تهدف إلى انهاء القضية الفلسطينية والنيل من حقوقها المشروعة التي كفلتها القوانين الدولية والاممية.

واعتبر المغردون أن عقد المؤتمر الاقتصادي في البحرين دليل على أن تلك الأنظمة العربية باعت كرامتها للاحتلال وتنازلت عن مسرى النبي صلى الله عليه وسلم وعن حقوق القضية الفلسطينية من أجل حفنة من الدولارات التي يرفضها جميع أبناء الشعب الفلسطيني.

ونشر المغردون صورٌ عدة من الكاريكاتير لعقد المؤتمر الاقتصادية في البحرين، ويشرح رسام الكاريكاتير أن المؤتمر الاقتصادي هو مؤتمر لتجريد الشعب الفلسطيني من حقوقه ومنحها للصهاينة عن طريق تقديم بعض الأموال والمشاريع الاقتصادية، فيما يرى آخرون بأن المؤتمر ما هو إلا فخ للعرب والفلسطينيين من أجل التنازل عن القضية الفلسطينية.

 

 

المصدر: فلسطين اليوم

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل