جيش الاحتلال يقمع مسيرة مناهضة لـ "ورشة المنامة" في بيت لحم

الثلاثاء 25 حزيران , 2019 04:10 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين


اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي في محيط  قبة راحيل شمالي مدينة بيت لحم، على المواطنين المشاركين في مسيرة جماهيرية ضد ورشة المنامة .

وافادت مصادر محلية، ان جنود الاحتلال قاموا بتفريق المسيرة والاعتداء على المشاركين بالضرب وإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع لتفريقهم وقد وقعت مواجهات محدودة اثناء ذلك.

وكانت مسيرة حاشدة انطلقت ظهر اليوم الثلاثاء، ضد ورشة البحرين حيث ساق المتظاهرون حمارا في مقدمة المسيرة رفع عليها صور الرئيس الامريكي دونالد ترامب وصور محمد بن سلمان ولي العهد السعودي وقادة البحرين، كما رفع المتظاهرون العلم الفلسطيني واللافتات المنددة بهذه الورشة اضافة الى ترديد هتافات مناوئة لصفقة القرن.

وسارت المسيرة باتجاه محيط قبة راحيل حيث باغتها جنود الإحتلال بالقمع، وقال منذر عميرة منسق اللجنة التنسيقية لمواجهة الاحتلال والاستيطان، ان ورشة البحرين هي ورشة تعقد في قلب الوطن العربي التي يرفضها ولها عدة اهداف من بينها التطبيع اذ شاهدنا العديد من الاسرائيليين يصلون الى عاصة هذا البلد الذي يجب ان يكون متمسكا بحقوق الشعب الفلسطيني ويدافع عنها وليس جسرا لتمرير الصفقات المشبوهة لتصفية القضية الفلسطينية وما الورشة التي تنعقد اليوم الا انها تصب في هذا المصب الخطير ولتحقيق الهدف الاخطر.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل