حركة الأمة: انتصارات المقاومة اللبنانية وتضحياتها أسهمت في تصاعد المقاومة ضد العدو.. وصناعة النصر

الإثنين 19 آب , 2019 01:39 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

حيّت حركة الأمة، في بيان لها، الأمة العربية والإسلامية بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة للانتصار النوعي الذي حققته المقاومة الباسلة على العدو "الإسرائيلي"، الذي يشكل رأس الحربة للاستعمار الطامع في أرضنا ومياهنا وثرواتنا، وبقاء دولنا وشعوبنا سوقاً استهلاكياً لمنتوجاته وسلعه التي تنتجها مصانعه التي تدار بنفطنا، ويشتري على حسابنا.
وشددت "الحركة" على أن انتصارات المقاومة اللبنانية النوعية على العدو، سواء في أيار 2000، أو في حرب تموز – آب 2006، أكدت أنه يمكن هزيمة العدو، وترسّخ ذلك في مواجهات غزة البطولية، وفي انتفاضات الضفة الباسلة، وفي التضحيات الجليلة للشعب الفلسطيني. 
ورأت "الحركة" أنه لمواجهة حركات المقاومة الباسلة والمجاهدة، دعمت الولايات المتحدة والكيان الصهيوني والرجعية العربية أكذوبة الربيع العربي، والحركات التكفيرية الإرهابية التي كانت تريد أن تكون سورية المقاومة جائزتها الكبرى، لكنّ سورية وحلفاءها صمدوا وواجهوا، وحققوا الانتصارات الكبيرة على هذا الإرهاب وداعميه...
وكذلك الحال في اليمن، الذي واجه شعبه الفقير التحالف السعودي – الأميركي، بلحمه ودمه وإيمانه، ليجعل هذا التحالف بعد خمس سنوات من الحرب الظالمة في موقع لايحسد عليه، وهو يتخبط بخيباته وهزائمه.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل