الأمين العام لحركة الجهاد : لضرورة الوحدة النضالية الفلسطينية لمواجهة "صفقة القرن"

الجمعة 20 أيلول , 2019 01:34 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

زار وفد قيادي من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، برئاسة الأمين العام زياد النخالة يرافقه مسؤول الحركة في سورية إسماعيل السنداوي، مؤسسة القدس الدولية في العاصمة السورية، وكان في استقبال الوفد باسل الجدعان رئيس مجلس الإدارة والدكتور خالد المفتاح المدير العام للمؤسسة.

وخلال اللقاء  قدم الأمين العام شرحاً وافياً عن الوضع الفلسطيني، وما يواجهه الفلسطينيون من تحديات، ولا سيما في قطاع غزة والقدس، وما تقوم به سلطات الاحتلال من أعمال ممنهجة بهدف تهويد الأراضي الفلسطينية، والضغط على سكان القطاع اقتصادياً ومعيشياً لاحتوائه ومحاصرته.

وأكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي أنَّ اللغة الوحيدة التي يفهمها العدو الصهيوني هي لغة السلاح والمقاومة، وهذا ما أثبتته سنوات المواجهة معه.

وأشار الأمين العام الى الحالة المتقدمة التي وصلت إليها المقاومة في غزة من خلال تطوير إمكانياتها الذاتية في المجال العسكري، ما شكّل ردعاً للعدو الصهيوني، حال دون قيامه بالمزيد من الاعتداءات على الأهل في غزة، مؤكّداً على ضرورة الوحدة النضالية الفلسطينية لمواجهة "صفقة القرن، التي تستهدف جميع دول المنطقة، بما فيها سورية والأردن وفلسطين.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل