معلم من معالم البقاء والصمود ... إفتتاح حديقة العودة بوجه مواقع الإحتلال في غزة

الإثنين 14 تشرين الأول , 2019 10:46 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، افتتاح حديقة العودة شرق مدينة غزة، ويعتبر الفلسطينيون افتتاح هذه الحديقة رسالة تحدي للاحتلال الإسرائيلي وإثباتًا لحق الفلسطينيين في التوجه لأراضيهم والاستفادة منها.
 
ووفقا للهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودةن تكتسب المنطقة التي أقيمت عليها حديقة العودة أهمية خاصة، كما باقي المناطق الشرقية للقطاع، كونها تشهد تجمعات المتظاهرين كل يوم الجمعة في إطار مسيرات العودة وكسر الحصار التي بدأت منذ أكثر من 78 أسبوعًا.

وشدد  عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش    خلال افتتاح الحديقة، أن المعركة مع العدو الصهيوني لن تنتهي إلا باستعادة كامل الحق الفلسطيني المسلوب وأضاف جئنا اليوم لنزرع زهرات الحياة وأشجارها، ولنثبت للعدو المجرم أننا صامدون وباقون، وأن هذا الشعب العظيم يستطيع أن يقاتل ويزرع ويبني ويحافظ على الحياة رغم كل تقلبات الزمان ورغم جبروت المحتل.

وأشار إلى أن المسيرات الشعبية شرق غزة تحولت إلى مشروع حياة للشعب الفلسطيني رغم أن البعض راهن على فشلها، وقال اليوم نفتتح حديقة العودة على مقربة من مواقع المحتل كمعلم من معالم البقاء والصمود في وجهه.


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل