أمين عام حركة الجهاد الإسلامي يستقبل الرئيس المؤسس لـ"المنتدى القومي العربي معن بشور

الجمعة 07 شباط , 2020 01:36 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبل أمين عام "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين" زياد النخالة، الرئيس المؤسس لـ"المنتدى القومي العربي" معن بشور أمس الخميس في مكتبه في بيروت، بحضور ممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا، حيث جرى البحث في تداعيات ما سُمّي بـ"صفقة القرن" وسُبُل مواجهتها وإسقاطها، بخاصة وأن مفاعيلها التدميرية تتجاوز القضية والساحة الفلسطينية إلى الميدانين العربي والإسلامي، وكانت وجهات النظر متفقة ومتطابقة.

ورأى المجتمعون أن المقاومة التي تفجرت في الساحة الفلسطينية بوجه سلطات الاحتلال والعمليات البطولية التي شهدتها الضفة والقدس المحتلتين هي الرد الحقيقي والطبيعي لشعبنا الفلسطيني على "صفقة القرن" وكل المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، قضية الأمة المركزية، ووجهوا التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني ولمقاوميه الأبطال.

وشدّد المجتمعون على أهمية وضرورة تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية ودورها الكبير في إسقاط كل المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني التاريخية في فلسطين.

وحيا المجتمعون الشعوب العربية والإسلامية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني في مواجهة ما سُمّي بـ"صفقة القرن" مطالبين بتحمّل المسؤولية الكاملة في هذه المواجهة المصيرية التي لا تستهدف فلسطين وحدها بل كل عواصم العرب والمسلمين.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل