قائد الحرس الثوري الايراني يتوعد بضرب الأميركيين والصهاينة إن ارتكبوا أي خطأ ضد إيران

الجمعة 14 شباط , 2020 07:49 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

توعد القائد العام للحرس الثوري الايراني اللواء حسين سلامي بضرب الاميركيين والصهاينة إن ارتكبوا أي خطأ ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية.

 وخلال مراسم اربعينية الشهيد قاسم سليماني ورفاقه والتي اقيمت مساء أمس الخميس في مصلى “الامام الخميني (رض)” بالعاصمة طهران، أشار اللواء سلامي إلى تصريحات مسؤول صهيوني بأنهم يتقاسمون العمل مع الاميركيين لضرب الايرانيين في سوريا والعراق، قائلاً “إننا نقول لهم بأنكم مخطئون كما هو ديدنكم على الدوام. نقول لكم كلاما سيكون مترافقا مع العمل؛ إن ارتكبتم اي خطأ سنضربكما معا”.

واضاف “لقد قلنا لهم مرارا لا تعولوا على اميركا ، لأنها إما تصل متأخرة وإما لا تصل ابداً، وان اردتم (الصهاينة) أن تعولوا عليها فعلكيم النظر الى البحر بالتأكيد لأنه سيكون النقطة النهائية لسكناكم”.

 وأكد سلامي أن “دماء الشهيد سليماني كانت الثمن لأمن واستقرار الشعب” قائلاً إنه “حينما دخل سليماني ساحة الحرب ضد الصهاينة كان الفلسطينيون يحاربون بالحجارة، ولقد عمل بحيث اصبحت غزة والضفة الغربية ساحة لاشتعال النيران ضد الصهاينة ، واضطروا لأن يبنوا جداراً حول انفسهم”. واضاف، “لقد كان سليماني حاضرا في ساحة القتال في لبنان في مواجهة الصهاينة مباشرة”. 

واكد القائد العام للحرس الثوري أن “سليماني احبط مخطط الأميركيين لايجاد الشرق الأوسط الجديد”.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل