ليفربول بجماهيره يتحدى عناد سيميوني بدوري الأبطال

الثلاثاء 10 آذار , 2020 01:49 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

 بعدما تخلص من كبوته المحلية بفوز ثمين 2 / 1 على بورنموث مطلع الأسبوع الحالي واقترب خطوة جديدة من استعادة لقب الدوري الإنكليزي، يتطلع ليفربول إلى التقدم خطوة مهمة على طريق الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري الأبطال.

ويتطلع ليفربول إلى الاستفادة من الدعم الجماهيري في مباراة غدا الأربعاء لتحويل النتيجة لصالحه بعدما خسر 0 / 1 على ملعب أتلتيكو ذهابا، فيما سيفتقد باريس سان جيرمان الفرنسي للمساندة الجماهيرية غدا في المواجهة أمام بوروسيا دورتموند الألماني الذي حقق الفوز 2 / 1 على ملعبه ذهابا.

وتقام مباراة باريس سان جيرمان مع دورتموند بدون جماهير في إطار الإجراءات الوقائية المتخذة للحد من انتشار الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

ويواجه ليفربول تحديا صعبا في مباراة الغد على استاد “آنفيلد” نظرا لقوة المنافس ولكن الدعم الجماهيري الذي لعب دورا بارزا في فوز الفريق باللقب الأوروبي الموسم الماضي سيكون من أهم الأسلحة التي يعتمد عليها الفريق في مباراة الغد أملا في اجتياز عقبة أتلتيكو بقيادة مدربه العنيد الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ويأمل الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، في أن يواصل الفريق انتفاضته بعد الفوز الثمين على بورنموث في الدوري الإنكليزي والذي أخرج الفريق من كبوة عابرة حيث كان الفوز على بورنموث مهما للغاية بعد هزيمتين متتاليتين لليفربول أمام واتفورد صفر / 3 في الدوري الإنكليزي، وأمام تشيلسي صفر / 2 في كأس إنكلترا.

ويترقب كلوب حالة اللاعب جوردان هيندرسون قائد الفريق الذي عاد للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة فيما سيفتقد الفريق مجددا جهود حارس مرماه أليسون بيكر الذي لا يزال يعاني من الإصابة.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل