محافظ طولكرم: استلمنا عمال يعملون في الداخل ويعانون من سخونة ودرجة حرارة مرتفعة

الأربعاء 25 آذار , 2020 08:48 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر، استلام عدد من العمال الذين تم تسريحهم من أرباب العمل بالداخل وإلقائهم على الحواجز، ويعانون من سخونة عالية وارتفاع بدرجات الحرارة وصلت إلى درجة 40 لبعضهم، مشيراً إلى أن الطواقم  الصحية  أخذت منهم عينات فحص فيروس كورونا، مع وضعهم قيد الحجر لغاية التأكد من النتيجة. 

وقال المحافظ أبو بكر في تصريح صحفي إن لجنة الطوارئ وخلية الأزمة اتخذت تدابير مشددة لمنع حركة العمال من خلال فتحات جدار الضم والتوسع العنصري، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة أبناء شعبنا، ومنعاً لانتشار فيروس كورونا.

وأكد المحافظ أبو بكر اتخاذ المزيد من التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية، خاصة بعد تطبيق الحجر المنزلي الإلزامي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس وإعلان رئيس الوزراء. مشيراً  إلى  اتخاذ المقتضى القانوني بحق جميع المخالفين  وغير الملتزمين.

وقال " كل ما أخذ من تدابير وإجراءات يصب في صالح المواطنين وسلامتهم، وتماشياً مع قرارات وتعليمات القيادة".

وثمن المحافظ أبو بكر التزام المواطنين وتعاونهم وتسهيل مهمات رجال الأمن من خلال التزامهم وانضباطهم، وتجاوبهم مع التعليمات والإجراءات المتخذة من لجنة الطوارئ.

وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود لجنة الطوارئ والطواقم الطبية والمؤسسة الأمنية، وحركة فتح وفصائل العمل الوطني، والغرفة التجارية، والبلديات والمجالس المحلية، والمجلس التنفيذي، ومديرية الزراعة والاقتصاد الوطني، والدفاع المدني  وكافة مكونات المحافظة على جهودهم وتعاونهم من أجل إنجاح خطة الطوارئ لضمان سلامة المواطنين.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل