إعلام العدو : انهيار الموقع الرسمي لمطار "بن غوريون"

السبت 03 آب , 2024 08:06 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أفادت وسائل إعلام العدو بانهيار الموقع الرسمي لمطار "بن غوريون" الإسرائيلي وإلغاء عدد كبير من الرحلات، مساء الجمعة، وسط استمرار حالة التوتر والإرباك في "إسرائيل"، في ترقّب رد إيران على اغتيال الشهيد إسماعيل هنية، ورد حزب الله على اغتيال القائد الكبير فؤاد شكر.

وقالت القناة الـ"12" إنّ التعطّل سببه "الضغط الكثيف من الجمهور"، بينما أوردت منصات إعلامية إسرائيلية أنّ السبب هو "هجوم سيبراني استهدف الموقع".

يُذكر أنّ عشرات الآلاف من الإسرائيليين عالقون بسبب إلغاء الرحلات الجوية إلى مطار "بن غوريون"، بحسب ما أورده الإعلام الإسرائيلي.

في السياق نفسه، تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن تحقيق إيران وحزب الله "إنجازاً عبر إلغاء شركات الطيران رحلاتها إلى إسرائيل".

وأكد المعلّق العسكري في القناة الـ"12"، نير دفوري، وجود "حالة من اللايقين لدى الإسرائيليين"، في ظل امتناع رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، أو وزير الأمن، يوآف غالانت، عن "توضيح ما هو متوقع للجمهور".

وكان عدد من شركات الطيران حول العالم ألغى رحلاته إلى "إسرائيل"، ولاسيما بعد تعهّد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، الرد على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في طهران.

وفي لبنان أيضاً، تعهّد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، الرد على اغتيال الاحتلال القائد الكبير فؤاد شكر، والعدوان على الضاحية الجنوبية لبيروت.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل