ليفربول يهزم ويستهام وينفرد بصدارة الدوري الإنكليزي

الأحد 01 تشرين الثاني , 2020 02:26 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

إنفرد ليفربول مؤقتاً بصدارة بطولة انكلترا بفوزه الصعب على وست هام 2-1 في المرحلة السابعة من بطولة انكلترا لكرة القدم التي شهدت فوزين خارج الديار لمانشستر سيتي وتشلسي على شيفيلد يونايتد وبيرنلي 1-صفر و3-صفر توالياً.

ورفع ليفربول رصيده الى 16 نقطة متقدما بفارق 3 نقاط عن جاره في المدينة الواحدة ايفرتون.

وعلى ملعب انفيلد، فاجأ وست هام اللندني مضيفه الشمالي بافتتاح التسجيل بواسطة الاسباني بابلو فرونالس الذي استغل تشتيتا خاطئا لقلب دفاع ليفربول غوميز ليسدد في شباك الحارس البرازيلي اليسون فيليكس (10)، وبعد محاولات عدة لليفربول لادراك التعادل، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه اثر اعاقة المصري محمد صلاح داخل المنطقة، فانبرى لها بنفسه مدركاً  التعادل.

ورفع صلاح رصيده الى 7 اهداف ليحتل المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدف وراء مهاجم توتنهام الكوري الجنوبي هيونغ مين سون.

وضغط ليفربول في الشوط الثاني وسجل له الاحتياطي البرتغالي ديوغو جوتا هدفا لم يحتسبه الحكم بعد اللجوء الى تقنية الحكم المساعد الذي اعتبر بان السنغالي ساديو ماني اعاق حارس وست هام البولندي لوكاش فابيانسكي (78)، لكن جونا ابى الا ان يسجل هدف الفوز عندما تلقى تمريرة بينية من السويسري الدولي شيردان شاكيري لينفرد بفابيانسكي ويسجل عن يمينه (85).

 

 

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل