حمدان التقى وفد الجبهة الشعبية: فلسطين هي البوصلة وهي مسارنا السياسي والشرعي

الإثنين 07 كانون الأول , 2020 06:15 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

 إستقبل أمين الهيئة القيادية في حركة "الناصريين المستقلين - المرابطون" مصطفى حمدان مسؤول العلاقات السياسية في "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" في لبنان أبو جابر أكد أنه في الذكرى ال53 لانطلاقة الجبهة الشعبية لا بد أن نذكر الشهداء الذين هم أوفى البشر والذين قدموا دمهم قربانا.

واضاف: "زيارتنا الى الاخوة في المرابطون لنقول لهم نحن في أمس الحاجة لوحدة وطنية فلسطينية - لبنانية تعيد البوصلة إلى فلسطين بعيدا عن كل المفاوضات وعن صفقة القرن"، ونحن مع الشعب اللبناني من أجل أن نخرج من هذا المستنقع، ولنخرج من التطبيع الاميركي الذي يراد أن يفرض على كل من يقول لا للاحتلال".


من جهت اكد  حمدان: ان "فلسطين هي البوصلة والمبتدأ والخبر وهي مسارنا السياسي والشرعي والديني، إنها الضامنة والحامية وهي تجمعنا وتعطينا الامان والأمن والاستقرار، ففي الذكرى ال53 لهذه الجبهة التي كانت وستبقى تسعى لان تكون منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني، الحاملة للسلاح والعائدة الى فلسطين بفعل المقاومة التي يعرفها ابناء الجبهة".

أضاف: "أما ما نعانيه نحن وأبناء المخيمات من هذا الوباء، فيجب علينا ان نتكاتف للحفاظ على سلامة مجتمعنا اللبناني والفلسطيني الذي هو مجتمع واحد بطبيعة الحال، وعلينا الالتزام بالحماية الفردية، والاخلال بالتعليمات الصحية هو جريمة جماعية بحق المجتمع. اما ابناء مخيمات الشتات في لبنان الصابرين الصامدين والذين يواجهون المؤامرة الاقتصادية الاجتماعية في لقمة عيشهم بوجه الاميركيين ومن لف لفهم، فعلينا مساعدة الفقراء في المخيمات ليس بالكلام بل بكل الوسائل المتاحة".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل