لقاء بين حزب الله و الجبهة الشعبية القيادة العامة

الخميس 17 كانون الأول , 2020 05:24 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

إستقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية النائب السابق حسن حب الله في مبنى المجلس السياسي لحزب الله،  وفدا قيادياً من الجبهة الشعبية – القيادة العامة برئاسة مسؤول الجبهة وعضو المكتب السياسي أبو كفاح دبور  بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود، وجرى البحث في آخر المستجدات الفلسطينية والعربية. 

أبو كفاح دبور أكد وقوف الجبهة إلى جانب حزب الله لدوره المحوري في مواجهة العدوان الصهيوني في ظل الحصار الاقتصادي والمالي المفروض على لبنان والمقاومة .

وأدان الطرفان هرولة بعض الأنظمة العربية نحو التطبيع مع الكيان بهدف الانخراط في المشروع الصهيو أميركي  عبر تشديد الحصار على سوريا ولبنان بهدف زعزعة الاستقرار والنيل من محور المقاومة.

كما أكد أبو كفاح، أن الإرهاب الأميركي الذي اغتال الشهيد قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس هو نفسه من جرأ نتنياهو على ضم الجولان والسعي لضم  أجزاء من الضفة الغربية وغور الأردن  والعمل على شرعنه المستوطنات الصهيونية في إطار ما سمي بصفقة القرن كما أدان اللقاء الصمت العربي تجاه الانتهاكات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني في أرضه ومقاومته باعتباره عملا إجراميا مخالفا للأعراف الإنسانية والقوانين الدولية. 

ودعا الطرفان فصائل المقاومة الفلسطينية إلى تعزيز الوحدة الوطنية والعمل لمواجهة صفقة القرن ومحاولات الضم وإسقاطها .

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل