فصائل المقاومة الفلسطينية : عملية باب حطة تؤكد تمسك أبناء الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة

الثلاثاء 22 كانون الأول , 2020 02:04 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

باركت فصائل المقاومة الفلسطينية، عملية باب حطة البطولية التي نفذها الشهيد محمود عمر كميل من بلدة قباطية في جنين، والتي تؤكد تمسك أبناء الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة وتجذره في نفوسهم وقلوبهم كخيار إستراتيجي للجم عدوان الاحتلال. 

وجددت الفصائل إدانتها ورفضها لكل أشكال وأنواع التطبيع مع الاحتلال لما يُمثل من خيانة عظمى لفلسطين والقدس والأمة، وطعنة غادرة في ظهر شعبنا. 

وفي هذا السياق، أدانت تساقط النظام المغربي في وحل التطبيع بعد النظام الإماراتي والبحريني والسوداني والذي يعتبر تسابق خطير في الانبطاح والارتماء في أحضان الاحتلال الصهيوني. 

كما استنكرت المستوى الكارثي للانحدار والانحطاط الوطني والسياسي والقيمي والأخلاقي لبعض الشخصيات الإماراتية والبحرينية، الذين تجاوزوا كل حدود الشرع ومعاني القيم والمروءة وتخطوا جريمة التطبيع بكل وقاحة ليصلوا لدرجة مناصرة ودعم الاحتلال في مواقفه السياسية. 

وطالبت الفصائل الوسطاء والأمم المتحدة وكل من يملك أدوات تأثير للضغط على الاحتلال لتنفيذ إجراءات كسر الحصار وادخال المستلزمات الطبية اللازمة لمواجهة جائحة كورونا في ظل التردي المستمر للحالة المعيشية في قطاع غزة من جراء استمرار العدوان والحصار الصهيوني الظالم. 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل