تحالف القوى الفلسطينية يبحث مع حزب الله أوضاع المخيمات في صور

الأحد 04 نيسان , 2021 07:19 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

التقى وفد من "حزب الله"مع التحالف الفلسطيني في منطقة صور، حيث تم مناقشة آخر المستجدات السياسية وأوضاع المخيمات الفلسطينية في ظل ظروف قتصادية قاهرة بحاجه إلى معالجة توافقية بين جميع الأطراف.

وتحدث أمين سر التحالف الفلسطيني جلال خواص ابو عبدالله، عن "معاناة مخيماتنا والضائقة المعيشية التي تعصف في هذا البلد، وتداعياته على مخيماتنا التي هي جزء من الواقع المتردي بكل الجوانب الاقتصادية، لتزيد الحاجات الملحة في ظل غياب وكالة الغوث الأونروا في تحمل مسؤولياتها الاغاثية، وتجاهلها إلى النداء الشعبي ومرجعيته السياسيه الذي يطالبها بتفعيل خطة الطوارئ العاجلة".

بدورهم، أكد المجتمعون على ضرورة التشاور والتواصل الدائم من أجل توفير عوامل الصمود في مواجهة كل التحديات التي تتعرض لحق العودة ومخيماتنا من مشبوهين، وبمشاريع التهجير والتوطين من بوابة الحق الانساني والعيش الكريم".

من جهته، أكد مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله خليل حسين، "تمسك حزب الله بدعم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعه والحفاظ على أفضل العلاقات الأخوية بين الشعبين الفلسطيني واللبناني، في مواجهة كل ما يحاك من تأمر على القضية الفلسطينية وشعبها المناضل ودعم حزب الله المطلق لحق العودة الى كل فلسطين".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل