كتائب القسام : سنقلب الطاولة على رؤوس الجميع في سبيل قدس

الجمعة 23 نيسان , 2021 09:33 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

وجهت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، رسالة قوية للاحتلال الصهيوني عقب اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين على الفلسطينيين في القدس المحتلة.
وفي بيان للكتائب، وجهت رسالة للاحتلال قائلة "نقول للعدو الذي يظن أنه يمكن أن يستفرد بأقصانا وأهلنا في القدس بأن لا يختبر صبرنا".
وشددت "فقدسنا دونها الدماء والأرواح وفي سبيلها نقلب الطاولة على رؤوس الجميع ونبعثر كل الأوراق".
وقالت الكتائب في بيان لها إنها "تتابع عن كثب الهجمة الصهيونية الإجرامية من قوات الاحتلال وقطعان المغتصبين على المسجد الأقصى المبارك وأهلنا في مدينة القدس المحتلة".
وأضافت: "نبرق بالتحية لأهلنا الصامدين المرابطين في القدس والأقصى ونحيي انتفاضتهم المباركة في وجه الاحتلال ووقوفهم سدا منيعا أمام المغتصبين".
وأردفت: "نقول لشبابنا المرابطين وأهلنا في القدس: لقد بلغتنا أصداء صيحاتكم المباركة ومواجهاتكم البطولية، ولتعلموا أيها الأبطال أن من خلفكم مقاومة صلبة ومتأهبة، ستشكل لكم ولأقصانا وعاصمتنا المقدسة سيفا ودرعا فمعركتكم معركتنا ودمكم دمنا ونبضكم نبضنا".
وأكدت الكتائب في رسالة إلى المرابطين في القدس المحتلة، "الشرارة التي تشعلونها اليوم ستكون فتيل الانفجار في وجه العدو المجرم".
وتابع: "وحينها ستجدون كتائبكم ومقاومتكم حيث ينبغي أن تكون في قلب معركتكم تلقن العدو الدروس القاسية وغير المسبوقة بعون الله".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل