فوزي برهوم : حان الوقت لطرد السفراء الصهاينة من العواصم العربية والاسلامية

الخميس 20 أيار , 2021 09:50 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

اكد الناطق باسم حركة حماس، فوزي برهوم، ضرورة طرد السفراء الصهاينة من العواصم العربية والاسلامية وإنهاء كل اشكال التطبيع.

وقال برهوم في تصريح خاص لوكالة انباء فارس ردا على سؤال حول رسالة المقاومة للدول المطبعة في المعركة الحالية: ان التطبيع أكبر خطر على القدس والأقصى والشعب الفلسطيني وكذلك على المنطقة والأصل الان جاء الوقت لطرد السفراء الصهاينة من العواصم العربية والإسلامية وإنهاء كل أشكال

التطبيع

وردا على سؤال حول الاهداف التی تتابعها المقاومه و علی رأسها حماس بقسمیها على المستوى المنظور والبعيد فی المعرکه الحالیه؟ قال برهوم نحن نريد من هذا التصدي للعدوان تحقيق أهداف استراتيجية لشعبنا نحمي بها الدم الفلسطيني وارضنا ومقدساتنا من العدوان والانتهاكات.

وعن الفارق في المعرکه الحالیه ضد الاحتلال مع سابقاتها؟ قال برهوم  في كل محطة من محطات الصراع مع العدو نزداد خبرة  تجربة وقوة في التعامل مع العدو.

واضاف الناطق باسم حماس انه  في هذه المعركة اصبحنا موحدين سياسيا وعسكريا ووطنيا وشعبيا وادخلنا أسلحة جديدة شكلت صدمة كبيرة العدو.

وردا على سؤال حول كيف انعكس الدعم العسكري الإيراني لغزة على توحيد صفوف الشعوب العربية والإسلامية ضد محاولات إثارة الانقسامات والفتن؟ قال برهوم نحن بحاجة إلى كل أشكال الدعم المادي والعسكري والسياسي والإعلامي ونشكر كل من دعمنا ووقف إلى جانبنا والمطلوب من كل الدول العربية

والإسلامية مزيد من هذا الدعم وايران طبعا حاضرة في صورة هذا الدعم.

 

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل