إعلام العدو الصهيوني: مجموعة "هاكرز" إيرانية تكشف تفاصيل شخصية لجنود

الأربعاء 27 تشرين الأول , 2021 09:49 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن مجموعة السايبر (عصا موسى) نشرت ملفات معلومات للجيش الإسرائيلي تتضمن معطيات مئات الجنود بحسب الظاهر وطلبة مدارس إعدادية ما قبل العسكرية".

وأوضح موقع "يديعوت أحرونوت" أن "من بين جملة أمور تم نشر ملف يتضمن التفصيل الكامل لقوات لواءٍ قتالي، بما في ذلك تخطيط نظم القوات، أسماء الجنود، وظائفهم ومؤهلاتهم".

ويحوي الملف أيضاً الذي نشرته المجموعة "جدولاً لوائياً وفق الأحرف الأبجدية، يتضمن أسماء، عناوين بريد الكتروني، أرقام هاتف وعناوين سكن مئات الجنود، بالإضافة إلى تفاصيل كاملة لجنود الاحتياط في وحداتٍ عسكرية"، وفق "يديعوت أحرونوت".

كذلك لفت الموقع إلى أن "الكثير من الملفات تحوي تفاصيل آلاف الشبيبة والبالغين، المرشحين للخدمة الأمنية، جنود شاركوا أو يشاركون في مشاريع لتشجيع التجنّد في الجيش".

وكانت المجموعة نشرت الإثنين الماضي صوراً لوزير الأمن بيني غانتس، مع تهديد بأنه قيد المراقبة.

وقال الموقع إنه "بحسب التقديرات، فإن الأمر يتعلق بمجموعة إيرانية هدفها التأثير على الوعي"، مشيراً إلى أن "تسريبات المجموعة الجديدة تتميز بعبارة "مستمرون في القتال حتى كشف جرائم أخلاقكم، نهايتكم قريبة"، "سنتعقبكم حيث لا تعتقدون. إنها مجرد البداية".

وفيما خص غانتس كُتب: "نحن نعلم كل قراراتك وأخيراً أخيراً سنستهدف المكان الذي لا يخطر على بالكم. لدينا وثائق سرية لوزارة الدفاع وبيني غانتس. لدينا أخبار، تقارير، خرائط تنفيذية، معلومات عن إمكانات وحدات وقوات ورسائل. سننشر هذه المعلومات حتى يعرف العالم كل جرائمك". 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل