تألق غراي يقود إيفرتون لتعويض تأخره والفوز 2-1 على أرسنال

الثلاثاء 07 كانون الأول , 2021 12:58 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

خفف إيفرتون الضغط الواقع على مدربه رفائيل بنيتز بعد أن عوض تأخره لينتصر 2-1 على أرسنال في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث سجل ديماراي غراي هدفا رائعا في الوقت المحتسب بدل الضائع عقب صناعته لهدف التعادل.

وعادل المهاجم البرازيلي ريتشارليسون، الذي أُلغي له هدفان بداعي التسلل، النتيجة في الدقيقة 79 بعدما سدد جراي في العارضة، ليلغي تقدم أرسنال عن طريق مارتن أوديجارد في الشوط الأول.

وبهذه النتيجة بقي أرسنال في المركز السابع برصيد 23 نقطة من 15 مباراة بينما تقدم إيفرتون، الذي أعلن في وقت سابق اليوم الاثنين أن مدير كرة القدم مارسيل براندز ترك النادي أمس الأحد، إلى المركز 12 ولديه 18 نقطة.

وسيطر إيفرتون على الشوط الأول لكن أوديجارد هز الشباك عكس سير اللعب قبل الاستراحة مباشرة، حيث وضع الكرة ببراعة في شباك الحارس جوردان بيكفورد بعد تمريرة عرضية من كيران تيرني من اليسار.

وبعد أن أُلغي له هدفان في الدقيقتين 44 و57، تفوق ريتشارليسون على حارس أرسنال آرون رامسديل بضربة رأس من متابعة لتسديدة جراي بعيدة المدى التي ارتدت من إطار المرمى.

وبينما بدت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل، أشعل جراي سعادة الجماهير في المدرجات عندما مر من اثنين من المدافعين ثم تفوق على رامسديل بتسديدة صاروخية من 25 مترا ليحقق إيفرتون انتصاره الأول في تسع مباريات بالدوري.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل