النائبة الحريري تلتقي حماس ... تأكيد على استقرار المخيمات في لبنان

الخميس 30 كانون الأول , 2021 01:51 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون أمس وفداً من حماس برئاسة نائب المسؤول السياسي والناطق الرسمي بإسم الحركة في لبنان جهاد طه.

وتم البحث بأوضاع المخيمات الفلسطينية وكان تأكيد مشترك على امن واستقرار المخيمات والجوار باعتباره جزءاً من امن واستقرار لبنان . وتناول اللقاء ايضاً الأوضاع الاجتماعية والحياتية والصحية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات في ظل الأزمات الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها لبنان .

وجرى التطرق الى الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل تصاعد الاعتداءات والجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني وما يقابلها من تصاعد بوتيرة تصدي الفلسطينيين الصامدين والمقاومين للإحتلال الإسرائيلي.

وقالت الحريري" إن أي شيء يقرب في وجهات النظر بين الأخوة في حماس وفتح نحن لا نتأخر عنه وكل ما يجمع بين الأخوة الفلسطينيين نحن حاضرون له، ونحن نعوّل على حكمتهم وحرصهم على استقرار ساحتهم  بما هو قوة للقضية الفلسطينية ودعم لإستقرار لبنان وسلمه الداخلي ". 

بدوره أكد طه، على "نحرص دائماً على استقرار وامن مخيماتنا الفلسطينية لأنها هي جزء لا يتجزأ من امن واستقرار لبنان مؤكدين على المحافظة على السلم الأهلي الفلسطيني والمحافظة على الأمن في الجوار اللبناني".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل