اضراب عام لاتحادات النقل البري.. وقطع طرقات في مختلف المناطق

الخميس 13 كانون الثاني , 2022 09:21 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

تنفذ اتحادات ونقابات قطاع النقل البري إضراباً عاماً، اليوم الخميس، في لبنان، تخلله قطع عدد من الطرقات في بيروت والمناطق.

وأفادت ​غرفة التحكم المروري​​، بـ “قطع السير على أوتوستراد نهر الكلب المسلك الغربي، وعلى اوتوستراد الكارانتينا بالاتجاهين، توازيا مع قطع على مستديرة المكلس”.

‏‏كما تم قطع السير على تقاطع ‎فردان، وعلى اوتوستراد ‎صربا المسلك الغربي، بالإضافة إلى تقاطع بشارة الخوري في ​بيروت​ وساحة النجمة في صيدا وعلى السفارة الكويتية.

كذلك قُطع السير في “محلة ‎عرمون ‎وبشامون وبحمدون والجمهور ومستديرة العبدة، كما قطع السير على أوتوستراد ‎الناعمة بالاتجاهين، ومثلث خلدة، ومستديرة عاليه وتقاطع فردان”.

‏ولفتت غرفة التحكم إلى “قطع السير على جسر ‎المطار باتجاه السفارة الكويتية، وعلى طريق ‎المطار القديمة باتجاه المطار”. كما قطع السير على أوتوستراد ​شكا​ بالاتجاهين، بالإضافة إلى قطعه على ​الطريق البحرية​ في المنطقة، وعند مفرق التويني في ترشيش.

وأشارت إلى أن “‏السير مقطوع على تقاطع الروكسي باتجاه ​ساحة عبد الحميد كرامي​، وعلى أوتوستراد البالما بالاتجاهين ‎في ​طرابلس​، بالتوازي مع قطعه على تقاطع جامع الامين ‎في بيروت”.

كما أفادت بـ “قطع السير على أوتوستراد ​البداوي​، ومستديرة الدورة، وفي منطقة الصحرا بالشويفات، وتم قطعه أيضا في محلة ضهر البيدر بالاتجاهين، وعلى أوتوستراد زحلة الفرزل، وعلى اوتوستراد الزهراني بصور”.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل