رونالدو يكشف كيف يحمي ابنه من هوس التكنولوجيا

السبت 29 كانون الثاني , 2022 09:15 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كشف كريستيانو رونالدو، تفاصيل جديدة عن حياته الاجتماعية، وبالأخص أسلوبه وطريقة تعامله مع نجله الأكبر جونيور، وذلك في مقابلة صحافية على هامش زيارته لدبي، لضرب عصفورين بحجر واحد، بتسلم جائزة “غلوب سوكر”، كأفضل هداف في تاريخ كرة القدم، بجانب الاحتفال الخاص بعيد ميلاد صديقته جورجينا رودريغيز الـ28.

وعلى النقيض من الاعتقاد السائد، بأن جونيور رونالدو، يغرق في ثروة والده، التي تتخطى حاجز المليار دولار، أو على الأقل يستمتع بأحدث الهواتف والحواسيب الذكية، قال الدون، إنه يتعامل بصرامة وحزم مع نجله في هذه الجزئية، وذلك بحرمان الصغير من رفاهية امتلاك هاتف خاص.

ونقل موقع “Goal” العالمي على لسان رونالدو في مقابلة في دبي “هو يمضي كل وقته وهو يسألني إذا كان يستطيع الحصول على هاتف محمول، وفي كل مرة أقول له لكل شيء وقته، هذا الجيل يتقدم عنا فيما يتعلق بالتكنولوجيا، لكن لا يمكن لنا أن نسمح لهم أن تتحول لهوس يسيطر عليهم، وقد نستعين بالتكنولوجيا في حياتنا، لكن لا يجب أن يكون ذلك طوال الوقت”.

وسبق لرونالدو أن اصطحب جونيور إلى منزل العائلة القديم في جزيرة ماديرا، الذي قضى فيه سنوات الطفولة والمراهقة، وحدث ذلك في أغسطس / آب 2019، فيما وصفه الهداف التاريخي لريال مدريد ومنتخب البرتغال، بالدرس والرسالة للصغير، ليُدرك أن رفاهية الحياة لا تأتي بسهولة، حتى أنه قال بالنص “لقد أصيب بصدمة عندما رأى غرفة نومي القديمة”.

ويسير جونيور على خطى والده، بانتظامه في تدريبات أكاديمية مانشستر يونايتد، بعد ظهور بشائر موهبته في قطاع ناشئين نادي يوفنتوس في السنوات الثلاث التي قضاها الوالد في تورين، متقمصا دور رونالدو الكبير، باستعراض قدراته في التسجيل والمراوغة، بصورة مميزة عن باقي الأطفال، مثل والده.

الجدير بالذكر، أن رونالدو احتفل بعيد ميلاد خطيبته جورجينا رودريغيز، بطريقة خيالية هذه المرة، بعرض صورتها على برج خليفة، وهو ما وثقه صاروخ ماديرا في مقطع فيديو عبر حسابه على منصة “انستغرام”، تفاعل معه أكثر من 7.5 مليون متابع في غضون 24 ساعة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل