طقس لبنان متقلب خلال الايام المقبلة مع كتل هوائية باردة ورطبة

السبت 05 شباط , 2022 10:52 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية تسيطر كتل هوائية باردة ورطبة على الحوض الشرقي للمتوسّط تؤدي الى طقس متقلب خلال الايام المقبلة. ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر شباط ما بين ١١ و ١٩ درجة مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: غائم الى غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار محلية وبعض الثلوج على ارتفاع ١٠٠٠ متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجيا اعتبارا من بعد الظهر، نحذر من تكون الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية اعتباراً من ١١٠٠ متر خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

الأحد: غائم جزئيّاً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تنشط الرياح بعد الظهر وتصبح الاجواء مهيأة لتساقط امطار متفرقة خاصة في المناطق الشمالية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠متر وما فوق.

الإثنين: غائم جزئياً مع ارتفاع اضافي بسيط بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الشمالية و ثلوج على ارتفاع ١٥٠٠ متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر. نحذر من خطر الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ١٥٠٠م خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة. تحذير نحذر من خطر الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ١٦٠٠م خلال الليل وساعات الصباح الاولى.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل