الشيخ ياسين: على المسؤولين أن يسارعوا الى وضع الحلول الناجعة

الإثنين 14 شباط , 2022 10:36 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أكد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها الشيخ علي ياسين العاملي أن "انتصار الثورة الاسلامية في ايران أعاد الأمل في نصرة الشعوب والأحرار في العالم، بعد أن كان الاستبداد الامريكي والصهيوني هو المسيطر على الشعوب ومقدراتها في المنطقة".

وشدد الشيخ ياسين في كلمة له خلال احتفال اقيم في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور، على "ضرورة فهم دوافع الثورة الاسلامية والتي انطلقت من الحفاظ على سيادة الدول ونشر العدل والعدالة بعد ان ملأها الاستكبار العالمي ظلما وجورا".

وقال الشيخ ياسين إن "المقاومة التي وضع بذرتها الامام السيد موسى الصدر ودعمتها الجمهورية الاسلامية، استطاع رجالها وقادتها أن يفشلوا المشروع الصهيوامريكي بهزيمتهم وقهرهم الجيش الذي قيل انه لا يقهر، وهم اليوم بقيادة السيد حسن نصر الله يحمون سيادة لبنان ويحافظون على ثرواته وحافظوا على لبنان كما اراده الامام الصدر وطنا نهائيا لجميع ابنائه وطوائفه من خلال التصدي للجماعات التكفيرية والارهابية التي حاولت العبث بلبنان فكان التحرير الثاني".

وختم الشيخ ياسين مطالبا المسؤولين بان "يكونوا على مستوى تضحيات مقاومي لبنان وصمود ابنائه والعمل الجاد لإصلاح الفساد الذي كان احد أدوات المشروع الصهيوامريكي في زرع الفتن في المنطقة وتركيع الناس واذلالهم، وذلك بان يسارعوا الى وضع الحلول الناجعة وليس طرح الشعارات الفارغة والاهتمام بمقعد نيابي هنا او هناك".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل