سان جيرمان يُغري مبابي بمبلغ خيالي

الأربعاء 02 آذار , 2022 12:34 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

 لا تزال أزمة تجديد عقد الدولي الفرنسي كيليان مبابي، تلقي بظلالها داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعرض نادي باريس سان جيرمان على نجمه مبابي راتبا سنويا صافيا قدره 50 مليون يورو لمحاولة إغرائه بتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، حسبما ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

وذكر مصدر مقرب من النادي لـ"لو باريزيان", أن المفاوضات بين المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو ووالد المهاجم تتواصل مع وجود صعوبات في هذا النوع من المحادثات. ورفض مبابي بالفعل عرضا بقيمة 45 مليون يورو صافيا لكل موسم، وسيحاول الـ"بي إس جي" إقناعه برفع العرض إلى 50 مليونا، ولتوطيد هذا العرض، أضاف المالكون القطريون للنادي, مكافأة ولاء بقيمة صافية قدرها 100 مليون يورو.

 وفي هذا الصدد، أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة عرض على الأرجنتيني ليونيل ميسي في السابق مكافأة مماثلة، لكن بقيمة 78 مليونا عام 2017. ولن يكون مبابي أول لاعب يتغلب على الحاجز الرمزي البالغ 50 مليون يورو سنويا، إذ حصل ميسي على 297 مليونا مدة 4 مواسم، عندما وقع على تمديد عقده مع برشلونة في 2017، ما يعني حصوله على نحو 74 مليونا سنويا. ولكن في ذلك الوقت، كان المهاجم الأرجنتيني يبلغ من العمر "30 عاما"، ولديه 5 كرات ذهبية و4 بطولات دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، لذا فإن الرقم المعروض الآن على مبابي "23 عاما" سيكون شيئا غير مسبوق، بحسب الصحيفة.


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل