طهران: المقاومة ضد مغتصبي القدس وفلسطين حق مشروع

السبت 07 أيار , 2022 08:41 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

أكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية، سعيد خطيب زاده، أن الاحتلال والمحتلين في تراجع والمقاومة ضد مغتصبي القدس وفلسطين حق الشعب الفلسطيني المشروع والقانوني.

وأدان خطيب زاده في تصريح له، اليوم السبت، الهجمات المتكررة من قبل الصهاينة على المسجد الاقصى واعتداء القوات الصهيونية الهمجي على المصلين والمرابطين في الاماكن المقدسة، مؤكدا أن الاحتلال والمحتلين آيلون الى الزوال وأن النضال ضد غاصبي القدس وفلسطين حق طبيعي ومشروع وقانوني

للشعب الفلسطيني.

كما أكد خطيب زاده، أن تطبيع العلاقات مع الكيان العنصري الصهيوني يعد من العوامل المؤدية الى تشجيع وتصعيد العنف من قبل الصهاينة في الاراضي الفلسطينية المحتلة، معتبرا النضال ضد غاصبي القدس وفلسطين حقا طبيعيا ومشروعا وقانونيا للشعب الفلسطيني.

المتحدث باسم الخارجية الايرانية أشار إلى تصعيد الاعتداءات والاجراءات التعسفية للكيان الصهيوني العنصري في الأراضي الفلسطينية المحتلة، داعيا الشعوب والحكومات والمحافل الاقليمية والدولية لدعم الشعب الفلسطيني للدفاع عن نفسه ومواجهة المحتلين الصهاينة.

خطيب زاده أكد في الختام على ضرورة وحدة العالم الاسلامي للدفاع عن فلسطين وإنقاذ المسجد الاقصى، معتبرا تطبيع العلاقات مع النظام الصهيوني العنصري من العوامل المؤدية إلى تشجيع وتصعيد العنف من قبل الصهاينة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل