الجبهة الشعبية - القيادة العامة: نتائج زيارة بايدن تستدعي الإنخراط أكثر فأكثر في مشروع المقاومة

الأربعاء 13 تموز , 2022 09:06 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أكد القيادي في الجبهة الشعبية - القيادة العامة أبو عماد رامز مصطفى أن "زيارة الرئيس الأميركي جو بايدن تأتي من خارج مصالح دول المنطقة، بهدف السيطرة على موارد المنطقة وتأمين أمن الكيان الصهيوني"، مشيرًا إلى أن "وثيقة ستُوقّع يقرّ فيها بايدن خلال زيارته  بأنه يضمن أمن الكيان، وهو ما يستلزم إنشاء تحالفات في المنطقة مع "إسرائيل"".

ولفت مصطفى في حديث لإذاعة "النور" إلى أن "إنتقال بايدن من الكيان الصهيوني إلى السعودية مباشرة يعني أن الدول المطبّعة مع "إسرائيل" فتحت أجواءها كافة أمام "إسرائيل"، وقد سُرّبت معلومات بأن مسؤول "إسرائيلي" قد يحضر بشكل مباشر في قمة جدّة".

وشدد على رفضه زيارة بايدن إلى المنطقة لما تحمله من عناوين وأهداف واضحة تستهدف القضية الفلسطينية، معتبرًا أن "ما سينتج عنها فعلاً عدائيًا يستدعي الإنخراط أكثر فأكثر في مشروع المقاومة وحلفِها".

ورأى مصطفى أن "زيارة بايدن لن تأتي بشيء لشعوب المنطقة لأنها تهدف إلى خدمة مصالح الولايات المتحدة و"إسرائيل"، كما أنها لن تستطيع تأمين أمن الكيان الصهيوني"، داعيًا "السلطة الفلسطينية للتنبّه إلى أن هذه الزيارة  إلى المنطقة لن تأتي بشيء لها، وعليها أن تحزم أمرها في هذا السياق".

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل